اخبار اليمن | شاهد: بكاء وصراخ المصريتين ‘‘إسراء وسهير’’ بعد الحكم عليمها في قضية اغتيال ‘للواء اليمني ‘‘حسن العبيدي’’ (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وثق مقطع فيديو متداول ردة فعل المتهمتين المصريتين "إسراء وسهير" بعد نطق الحكم عليهما في قضية مقتل اللواء حسن العبيدى مدير دائرة التصنيع في الجيش اليمني.

ويوم أمس، قررت المحكمة الحكم على المتهمة إسراء بالسجن المؤبد (25عاما) وعلى المتهمة سهير بالسجن المشدد (15 عامًا) بينما المتهمة آية فقد حصلت على البراءة.

وأظهر الفيديو انهيار الفتاتين بعد النطق بالحكم عليهما وبدأتا بالصراخ داخل المحكمة وتقولان "معملناش حاجة".

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا اللواء (العبيدي) 50 سنة، داخل شقته بفيصل في الجيزة، عمدًا مع سبق الإصرار وسرقوه، بعدما بيَّتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك، بأن أعدوا لذلك عقارًا مهدئًا (الكلوازبين)، وسلاحًا أبيض (مطواة)، إذ شاركتهم المتهمة الخامسة في إخفاء جزء من المسروقات".

وبينت تحقيقات النيابة أن "المتهمتين الثالثة والرابعة، وضعتا مخدرًا للمجني عليه بمشروب لشل حركته، ليتمكن المتهمان الأول والثاني من الدخول لمسكنه وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهما فوثقوه بالحبال (من القدمين واليدين) وأسقطوه أرضًا وتناوبوا على ضربه حتى سقط قتيلاً، مشيرة إلى أن المتهمين استولوا على (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية - بعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية)".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق