اخبار اليمن | جهود الوساطة تُفضي إلى الإفراج عن شيخ قبلي في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كللت الجهود المبذولة من قبل لجنة وساطة ضمت الشيخ مهدي العقربي، شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة ، والعميد أبو مشعل الكازمي، مدير أمن أبين، والشيخ ناصر الشيبه، وعدد من المشائخ الآخرين، بالإفراج عن الشيخ لافي العقربي، الذي كان مختطفًا لدى بعض أبناء قبائل باكازم منذ عدة أسابيع.

مساعٍ حثيثة لنزع فتيل الفتنة:

بذلت لجنة الوساطة جهودًا كبيرة خلال الأيام الماضية لنزع فتيل الفتنة بين الأخوة وحل واقعة الاختطاف بالطرق السلمية، وحسب العادات والأعراف القبلية.

تتويج المساعي بالنجاح:

تكللت تلك الجهود والمساعي بالنجاح، حيث تم الإفراج عن الشيخ لافي العقربي، مساء الأربعاء. وقام أبو مشعل الكازمي بإيصاله وتسليمه للشيخ مهدي العقربي.

تسليم "العدول" للتحكيم:

تم تسليم "العدول" للتحكيم في واقعة الاختطاف، كما تم الاتفاق على موعد الوصول للتحكيم.

شكر وتقدير:

عبّر الشيخ مهدي العقربي عن شكره وتقديره لكل من عمل وساهم في الإفراج عن الشيخ لافي، وعلى رأسهم القاضي عواس كرامه، والعميد علي ناصر الذيب "أبو مشعل"، والشيخ ناصر الشيبه، والشيخ مازن سالم علي، والشيخ أنيس شاهر، والشيخ وديع الدربعي، والشيخ وسيم دحيله، وآخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق