اخبار اليمن | زار جرحى معارك كرش...وزير الدفاع : السلام لن يتحقق إلا باستعادة الدولة وبسط سيطرة القوات المسلحة على كافة ربوع الوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم جرحى القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة المؤقتة ، إثر إصاباتهم التي تعرضوا لها في جبهات والضالع أثناء تصديهم البطولي لميليشيات الإرهابية.

واطلع وزير الدفاع على أوضاع الجرحى، واطمأن على صحتهم والرعاية الطبية التي تقدم لهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، ومترحمًا على زملائهم الأبطال الذين استشهدوا دفاعًا عن الوطن في معركة العزة والكرامة.

وأوضح الداعري أن توجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي تقضي بمتابعة أوضاع جرحى القوات المسلحة وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم.

ووجه الفريق الداعري بتوفير كامل الرعاية الصحية اللازمة لجرحى كافة القوات المسلحة، مشيدًا ببطولاتهم وتصديهم لمليشيات الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات.

كما أشاد وزير الدفاع بالجاهزية واليقظة العالية لمنتسبي القوات المسلحة وبسالتهم في التصدي لهجمات المليشيات الإرهابية، مشددًا على رفع الجاهزية والتعامل بكل حزم وعزم وبسالة مع أي خروقات أو استفزازات، في مختلف جبهات القتال.

وأكد الداعري أن هذه الاعتداءات والهجمات على مواقع القوات المسلحة تؤكد أن لا عهد لهذه المليشيات وأنها غير جادة للقبول بخيار السلام، وأن استعادة مؤسسات الدولة، وبسط القوات المسلحة سيطرتها على كافة ربوع الوطن، هو الخيار الضامن والآمن للسلام الشامل والمستدام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق