اخبار اليمن | رغم إعلانه الانسحاب.. دبلوماسي سابق يُفاجئ بقرار تعيينه في هيئة التشاور والمصالحة بعدن!.. وهكذا علق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاجأ دبلوماسي يمني سابق، وكاتب صحفي بقرار تعيينه ضمن لجان هيئة التشاور والمصالحة، في قرارها الأخير بالعاصمة المؤقتة .

وقال السفير السابق، مصطفى أحمد النعمان، إنه تفاجئ بوضع اسمه عضوا في لجنة الاعلام والثقافة ضمن تشكيل أعلنه رئيس هيئة التشاور والمصالحة.

وأضاف في منشور رصده المشهد اليمني: "وهذا رغم اني اعلنت انسحابي من هيئة التشاور والمصالحة في 31 مايو 2022".

وتابع : "وهذا الاسلوب يسمونه في (تكعيف) اي اجبار المرء على قبول ما لا يرتضيه ليس لائقا بي وربما ان رئيس الهيئة ونوابه الكرام معتادون عليه".

وأتم بالقول: "والمضحك انهم لم يكلفوا انفسهم العناء وأداب التعامل حين لم يستشيروني، ولا اعلم عن البقية من الاخوة المحترمين.. والمثير للسخرية انهم اعتبروني بجهالة او ربما تعمدوا منحي شرف الانتماء الى الاعلاميين والمثقفين وهما صفتان لا استحق شرف ان اكون من احديهما لمجرد انتظامي في كتابة عمود رأي لصحف عربي".

وأمس الخميس، شكّلت هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي خمس لجان تخصصية "اللجنة السياسية، لجنة المصالحة والعدالة الانتقالية، اللجنة الاجتماعية والاقتصادية، لجنة الإعلام والفكر والثقافة، لجنة الحقوق والحريّات".

وقضت المادة الرابعة من قرار الهيئة، بتشكيل "لجنة الإعلام والفكر والثقافة"، حيث ورد ذكر اسم "مصطفى أحمد النعمان" عضوا فيها إلى جانب 5 أعضاء آخرين، ورئيس ونائب ومقرر للجنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق