اخبار اليمن | خطط أمنية مُكثفة لحماية المواطنين وضمان سلامتهم في عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، الإدارة العامة للقيادة والسيطرة ومدراء عموم الأمن بالمحافظات المحررة، إلى سرعة إعداد وتنفيذ الخطة الأمنية لعيد الفطر المبارك، وآليات تعزيز الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة.

تهدف الخطة الأمنية إلى تعزيز السيطرة الأمنية في المحافظات المحررة، وتأمين المصليات والأسواق، والحدائق والمتنزهات والطرقات، وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات في الشوارع الرئيسة، وتعزيز المنظومة الأمنية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة في المدن الرئيسية بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، نظرا لما يسببه من ازدحام خلال أيام عيد الفطر المبارك.

اللواء الأمير يؤكد على أهمية تكثيف الجهود:

أكد وكيل وزارة الداخلية اللواء الأمير، الحاجة إلى تكثيف الجهود من أجل استتباب الأمن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، خلال أيام عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن تنفيذ الخطة سيبدأ أول أيام العيد.

الشد على اليقظة الأمنية والتنسيق بين الوحدات:

شدد اللواء الأمير على رفع اليقظة الأمنية والانضباط وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة للحفاظ على الأمن والاستقرار.

التوجيهات لمدراء الأمن:

وجه اللواء الأمير مدراء الأمن بالمحافظات بالإشراف والمتابعة للخطط الأمنية، وعلى عمليات القيادة والسيطرة متابعة تنفيذ الخطة الأمنية والإبلاغ عن أي مستجدات أولا بأول.

التقارير والجاهزية:

نوه اللواء الأمير بكافة الوحدات الأمنية الالتزام برفع التقارير بشكل يومي والتحلي باليقظة ورفع الجاهزية والتعامل بحزم مع أي أعمال تخل بالأمن والسكينة العامة.

تُمثل هذه الخطة الأمنية الشاملة خطوة مهمة من قبل وزارة الداخلية اليمنية لضمان سلامة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار خلال أيام عيد الفطر المبارك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق