اخبار اليمن | بسبب ”الأنذال”.. هاني بن بريك يوجه مناشدة عاجلة للسعودية والإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه ، "نائب رئيس هيئة رئاسة "، مناشدة عاجلة للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حديثه عن من وصفهم بالأنذال والخونة.

وفي تدوينة له على منصة إكس، كتب القيادي في الانتقالي المثير للجدل، هاني بن بريك، "أناشد السعودية والإمارات بترك المعركة للرجال من الجنوبيين على جنوبهم ويساندون الأبطال الشماليين على شمالهم ".

كما طالب بن بريك في مناشدته : بـ"إبعاد خونة الإخونج والشرعية ومرتزقة القبائل الشاطحين بالعنتريات الخراطية الذين بدونهم ما كان سيبقى هذه المدة، رجائي فكروا بالأمر وأريحوا البلاد والعباد". وفق تعبيره.

وكان بن بريك علق على المعارك العسكرية الدائرة في جبهة كرش، معتبراً أن الغدر والخيانة "طبع أصيل" في جماعة الحوثي.

وقال: "جربناهم وخبرناهم لا عهد لهم ولا ذمة ولا ميثاق، من قبل غدروا بنا وبغيرنا في الأشهر الحرم".

وأضاف: "هاهم الآن يغدرون بنا في العشر الأواخر من رمضان في جبهة كِرِش، ولكن أبطالنا لقنوهم درساً".

وشدد بن بريك على أن "الحزم معهم هو الدواء وهي اللغة التي يفهمونها"، مؤكداً أن "الحوثي لا سلام معه".

وطالب هاني بن بريك، المتهم بجرائم اغتيالات في ، بحسب محاضر للنيابة العامة بعدن، بإبعاد من وصفهم بالأنذال سياسيا وعسكريًا.

وكانت المليشيات الحوثية التابعة لإيران، شنت هجوما غادرا على القوات الحكومية المرابطة بجبهة كرش، شمالي محافظة ، فجر الثلاثاء، قبل أن تتمكن القوات المرابطة من صد الهجوم وتكبيد المليشيات الإرهابية خسائر فادحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق