اخبار اليمن | هل تذكرون الناشط ”السعودي” الذي استقبله الحوثيون بصنعاء ومنحه عبدالملك الجنسية وسيارة فخمة؟.. شاهدوا كيف ظهر اليوم يسب جميع الصحابة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر الناشط الشيعي الذي ادعى أنه سعودي "علي هادي" في حديث له وثقه ناشطون وهو يسب ويشتم جميع صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وتداول الناشطون المقطع المسجل للناشط "علي هادي" الذي قال إنه هرب من السعودية، واستقر في ، ثم ظهر مؤخرًا لدى المليشيات الحوثية بصنعاء.

واحتفت القيادات الحوثية بالشيعي علي هادي، ومنحته الجماعة التابعة لإيران، الجنسية اليمنية، في حين منحه عبدالملك زعيم المليشيات، سيارة فخمة ومنزل مستقل بصنعاء مع حراسة خاصة.

وكانت صور متداولة، وثقت ظهور "علي هاشم" في العاصمة ، الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية، وهو يرفع شعار الصرخة الخمينية.

وأثارت الصور جدلا في أوساط النشطاء في الحكومة ، الذين أبدوا غضبهم عن كيفيفة مرور "علي هاشم" ووصوله إلى صنعاء.

وقال ناشطون إن "الشيعي علي هاشم الذي يحمل الجنسية السعودية" دخل الى بالجواز اليمني بعد ان منحته اياه المليشيات الحوثية، ودخل عبر الأردن.

فيما أشار ناشطون آخرون، إلى أن "علي هاشم" شيعي سعودي لكنه كان متواجدا منذ فترة طويلة لدى مليشيات إيران في لبنان، وتنقل بين عدة مدن في دول عربية تسيطر عليها مليشيات إيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق