اخبار اليمن | ظهور جديد للطفل اليمني الذي خطف القلوب ”بائع المجلجل” وتصدر الترند.. وهذا ما يتمناه ”فيديو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر الطفل اليمني "محمد عبدالله الضبيبي" المعروف بـ"بائع المجلجل"، في فيديو جديد على قناة "اليمنية" وذلك عقب أيام من تصدره للترند على مواقع التواصل الاجتماعي في .

وكان الطفل الضبيبي "بائع المجلجل" ظهر سابقا في لقاء عابر لأحد برامج المسابقات في قناة اليمنية، وبيده صحنا يبيع عليه حلوى "المجلجل"، لإعانة أسرته.

وظهر الطفل الضبيبي (10 سنوات)، بشكل أنيق ونظيف، وبملامح مهيبة ورزانة في الحديث، خطفت قلوب اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت تفاعلا واسعا خلال الأيام الماضية.

وفي الفيديو الجديد، الذي اطلع عليه المشهد اليمني، يقول الطفل الضبيبي، إنه يساعد أسرته بمصروف المنزل، ويعمل في بيع الحلوى لتوفير مستلزمات المدرسة، وحاجيات العيد.

وكشف الطفل الضبيبي أنه يتمنى في المستقبل أن يصير مهندسا للنفط، مشيرا إلى أن مستواه الدراسي "ممتاز" ويحصل على المراكز الأولى في صفوفه الدراسية.

ووجه الطفل الضبيبي، المنحدر من محافظة ريمة، نصيحة للأطفال والشباب لحفظ القرآن الكريم، وطاعة الوالدين، والعمل وبذل الأسباب لتحصيل الرزق الحلال، وقال: "الشغل مش عيب".

وكانت تبرعات ومساعدات مالية، قدمها متفاعلون، للطفل محمد عبدالله الضبيبي "بائع المجلجل"، بينها منحة دراسية في مدرسة أهلية بصنعاء، على نفقة وكيل محافظة ريمة لدى الحكومة ، محمد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق