اخبار اليمن | بعد تقديمه خروفًا لأحد المتسابقين.. محمد المحمدي يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة عن الجائزة الحقيقة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد الإعلامي محمد المحمدي على جميع منتقديه عقب تقديمه "خروف" لأحد المتسابقين في برنامج يُقدمه على قناة الفضائية التابعة للمليشيات الحوثية.

وقال المحمدي في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" إن الهدف هو ملاطفة الجمهور، وبعد كل هذه الأشياء مثل الطلي والموز والمانجو".

وأضاف:"وبعد أن أخبر المتسابق أنه حصل عليها لاعرف ردة الفعل، احمل له المفاجأة الكبرى، وهي الفوز بجائزة نصف مليون ريال يحصل عليها المتسابق نفسه الذي فاجأته أنه حصل على هذه الأشياء، وهو الذي تم اختياره عشوائيًا عبر الكمبيوتر".

وخاطب المحمدي جميع منتقديه قائلًا: "فمن قلت له الف مبروك على الطلي فاز بنصف مليون، ومن قلت له الف مبروك على الموز فاز بنصف مليون، ومن قلت له الف مبروك على المانجو فاز بنصف مليون".

وتابع: "الهدف إلى جانب ذلك عرض منتجاتنا الزراعية والحيوانية، ومن نزل عن الطلي هو اقتص فكرة الطلي وماعاد نزل ما بعده، فوز المتسابق بالجائزة الكبرى المبلغ الكبير الذي لايقدم عبر أي قناة، مثل هذه الجائزة نصف مليون ريال لواحد من الفائزين، وجائزة ربع مليون ريال لفائز آخر، ومئات الجوائز داخل الحقائب والبوابة يوميًا .

وفي وقت سابق، أثار الإعلامي محمد المحمدي موجة من الجدل والسخرية، عقب انتشار مقطع مثير، قدم خلاله جائزة لأحد المتسابقين، عبارة عن "خروف" بعد إجابته على سؤال طُرح عليه، ليتضح لاحقًا أن المقطع مجتزأ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق