اخبار اليمن | حميد الأحمر: اليمن في أيادي أشخاص لا يمثلونه.. ونعول على هؤلاء في استعادته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال البرلماني ورجل الأعمال اليمني، والقيادي البارز في حزب ، الشيخ حميد الأحمر، إن الشعب اليمني أصبح في أيادي أشخاص لا يمثلونه.

وأكد الأحمر، في جلسة عُقدت عقب مأدبة إفطار أقامها الشيخ حميد الأحمر، بمدينة إسطنبول للإعلاميين والنشطاء اليمنيين في ، ناقش فيها معهم آخر المستجدات على الساحة السياسية في ، إن هناك تعويل على قادة الرأي والإعلاميين في حسن نقل الحقائق وتكوين وعي مجتمعي، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد من تسع سنوات.

وكتب الأحمر في حسابه على منصة "إكس": "نعول على قادة الرأي والإعلاميين في حسن نقل الحقائق وتكوين وعي مجتمعي بضرورة استعادة دور الشعب وقواه الحية في اتخاذ القرارات التي تمس واقع الوطن والمواطن ومستقبله والبحث عن حلول للوضع الصعب الذي تمر به البلاد في ظل غياب كامل للعملية الديمقراطية وتعطل أغلب الأجهزة الدستورية والرقابية وتدني أداء القيادات الرسمية".

وكان الموقع الرسمي للشيخ الأحمر قد أشار الى أنه "أشاد بدور الإعلاميين في إبراز معاناة الشعب اليمني، وتعزيز صموده في ظل الظروف الراهنة"، مشدداً على "أهمية دور الإعلام في توحيد الصف اليمني ونبذ الفرقة، والعمل على خدمة اليمن ومستقبله".

ودعا الشيخ الأحمر في كلمته الإعلاميين من مختلف الأطياف والأحزاب إلى "تعزيز التوعية بدور الشعب في اختيار مصيره والذي أصبح في أيادي أشخاص لا يمثلونه ولا يراعوا مصالحه"، مضيفاً أن "الوطن ملك للجميع وأن البحث عن حلول للوضع الصعب الذي تمر به البلاد واجب على الجميع وليس حكراً على القيادات الرسمية أو الحزبية، خاصة في ظل الضعف الواضح في أداء وتضارب أجندات أعضاء مجلس القيادة الرئاسي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق