اخبار اليمن | ”التضامن مع إيران واجب”: قيادي حوثي يدعو إلى دعم إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق المدعو "عبد الملك العجري" عضو المكتب السياسي لمليشيات على استهداف إسرائيل للقنصلية الإيرانية في دمشق قبل أيام، حيث اعتبر أن ذلك جاء رداً على زيارة قيادة المقاومة الفلسطينية لإيران.

وأوضح العجري في منشور على صفحته الرسمية في منصة إكس أن إيران تتعرض لحصار وعقوبات وحرب أمريكية أوروبية بشكل رئيسي بسبب موقفها من فلسطين، وأنها أكثر دولة تدفع ثمن المواجهة مع الكيان الصهيوني-بحسب وصفه-.

وأشار العجري زاعما أن إيران تمثل رأس الحربة في المواجهة مع الكيان الصهيوني، وأنها في حرب مستمرة مباشرة وغير مباشرة مع هذا الكيان، وأنها تعرف متى وكيف توجه أقسى الصفعات له.

واعتبر العجري أن العملية الأخيرة التي استهدفت القنصلية الإيرانية في دمشق تعكس عمق الأزمة الإسرائيلية والضيق الشديد من إيران، التي تعتبرها إسرائيل وراء كل المشاكل والأزمات التي تمر بها.

وأكد العجري أن الاحتلال الصهيوني هو أصل البلاء وأساس القضية الفلسطينية، وأن جبهة المواجهة مع إسرائيل في توسع مستمر، وأن إسرائيل تسعى لفصل القضية الفلسطينية عن محيطها العربي والإسلامي.

ودعا العجري إلى مع إيران في مواجهة العدوان الصهيوني، مؤكداً أن دعمها هو دعم للقضية الفلسطينية وللمقاومة العربية والإسلامية-بحسب ماقال-.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق