اخبار اليمن | ترحيب واسع في اليمن بتأسيس شركة طيران جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب عدد كبير من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية والمدنية والمحلية ورجال الأعمال والمواطنين في العاصمة وباقي المحافظات، بإعلان رجل الأعمال الشيخ سمير احمد القطيبي اليافعي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القطيبي التجارية والمصرفية والصناعية والاستثمارية، بتأسيس شركة طيران جديدة تحت اسم "طيران عدن".

ومن المقرر أن تبدأ شركة "طيران عدن" تشغيل رحلاتها في غضون أسابيع قليلة، بهدف تقديم خدمات نقل المرضى والمعتمرين والحجاج والمغتربين والسياح اليمنيين إلى داخل وخارج الوطن، وتنشيط حركة التجارة والوافدين إلى عدن.

وستتولى "طيران عدن" تسيير رحلات داخلية وخارجية، وتستهدف توفير تذاكر بأسعار تنافسية، سواء للمواطنين أو الأجانب الوافدين.

ووفقًا للخبراء في مجال الطيران في العاصمة عدن، فمن المحتمل أن تغادر طائرات "طيران عدن" منخفضة التكلفة إلى العديد من دول العالم والمحافظات اليمنية.

وقد اعتبر كثيرون أن تأسيس شركة طيران جديدة في عدن يمثل خطوة إيجابية هامة ستساهم في تحسين حركة النقل الجوي في ، وتوفير فرص عمل جديدة، وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وأعربوا عن أملهم في أن تتمكن "طيران عدن" من تقديم خدماتها بكفاءة عالية وبأسعار مناسبة، وأن تُسهم في إعادة إحياء مطار عدن الدولي كمركز إقليمي هام للنقل الجوي.

وتُعد "طيران عدن" ثاني شركة طيران تجارية خاصة بعد بلقيس يتم تأسيسها في اليمن منذ سنوات، ويأتي تأسيسها في ظل ظروف صعبة يمر بها البلد.

وتُعد هذه الخطوة إشارة إيجابية على عودة الثقة بالاقتصاد اليمني، وإمكانية جذب الاستثمارات الجديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق