اخبار اليمن | سيطرة على مواقع وإطباق حصار محكم.. آخر مستجدات المواجهات في جبهة كرش بين المليشيات الحوثية والقوات المرابطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر عسكرية، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، عن آخر المستجدات في جبهة كرش، الواقعة بين محافظتي ولحج، بعد الهجوم الغادر الذي شنته المليشيات الحوثية على القوات المرابطة هناك.

وأكدت المصادر العسكرية أن في جبهة كرش، شمالي ، فرضت طوقا محكما على مليشيا من ثلاث جهات.

وكانت المليشيا الحوثية نفذت هجوما، فجر الأربعاء، في منطقة الشريجة، شمال محافظة لحج، وعقب ذلك شهدت الجبهة اشتباكات عنيفة بين القوات المرابطة هناك ومليشيا الحوثي، ونجحت القوات العسكرية في صد الهجوم.

وتمكن القوات المرابطة، من استعادة مواقع عسكرية سقطت بيد مليشيا الحوثي في ذات الجبهة فجر الاربعاء.

وقال العميد علي كحلان قائد جبهة كرش، في تصريح صحفي، ان "استعادة المواقع جاء بعد معارك عنيفة خاضتها القوات الجنوبية على خطوط التماس في جبهات كرش والقبيطة شمال محافظة لحج".

واشار إلى تكبيد ، عشرات القتلى والجرحى، حيث تم حصر اكثر من 11 جثة و8 مصابين، فيما الأعداد كبيرة. وفق تعبيره.

وأكد أن الأوضاع باتت تحت السيطرة وتم استعادة السيطرة الكاملة على جميع المناطق، لافتة إلى استشهاد واصابة عدد من الجنود بينهم قائد جبهة الشريجة النقيب سمير الفقيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق