اخبار اليمن | شاهد .. جثث الحوثيين متناثرة في جبهة كرش بلحج بينهم قائد كتائب الحسين ” الجنيد” (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وثقت مصادر ميدانية جنوبية مقطع "فيديو" في جبهات القتال المشتعلة في كرش بمحافظة لجثث عددا من العناصر الحوثية .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الاربعاء على الفيديو يظهر جثث حوثية متناثرة في جبهات القتال المشتعلة في كرش بمحافظة لحج والتي دفعت المليشيا الحوثية بتحريك عناصرها من محافظتي ذمار وصنعاء تجاه جبهات المشتعلة .
وقالت مصادر محلية ان تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات العمالقة تحركت تجاه الجبهات المشتعلة جلها عناصر مدربة بعكس التعزيزات الحوثية والتي تتكون قواتها من الأطفال وتم تعبئتهم وخداعهم بأنهم يقاتلوا أمريكا وإسرائيل في استغلال فاضح للقضية الفلسطينية .
وخسرت المليشيا الحوثية عددا من عناصرهم خلال الاسبوع الماضي في باب علق بمحافظة لذلك تحاول الثائر لعناصرها لكن آخرين اعتبرون الهجمات ردا على قرار إلزام البنوك بنقل مقراتها الرئيسية إلى بدلا من والتي أصدرها البنك المركزي بالعاصمة عدن .
وبحسب المصادر الإعلامية المتداولة ان من بين القتلى قائد كتائب الحسين الحوثية ابو خالد الجنيد دون تأكيدات رسمية حتى الآن لكن المليشيا الحوثية أصدرت توجيهات مؤكدة بعدم الدفع بالعناصر السلالية في الصفوف الأولى والتركيز على الأطفال للتخلص من تكاليف رعاية أسر قتلاها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق