اخبار اليمن | تعزيزات حوثية كبيرة لمحاولة التقدم في جبهة كرش بلحج وجبهات بالضالع ومقتل قائد عسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دفعت المليشيا الحوثية التابعة لإيران، بتعزيزات عسكرية كبيرة الى جبهات القتال المشتعلة في كرش بمحافظة وأخرى إلى جبهات محافظة جنوبي .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الاربعاء ان يدفعون بتعزيزات عسكرية من محافظتي ذمار وصنعاء تجاه جبهات القتال في كرش بمحافظة لحج وأخرى اتجاه الضالع .

وأضافت المصادر ان أغلب المقاتلين أطفال وتم تعبئتهم خلال اليومين الماضيين على التقدم في جبهات الضالع ولحج في محاولة حوثية لإسقاط المحافظات الجنوبية بعد اتهامها كذبا وزورا بخدمة أمريكا وإسرائيل لخداع مقاتلين المليشيا في استغلال فاضح للقضية الفلسطينية . بحسب المصادر.

وأكدت المصادر ان الحوثيين فقدوا العديد من عناصرهم خلال الاسبوع الماضي في باب علق بمحافظة الضالع لذلك تحاول الثائر لعناصرها لكن آخرين اعتبرون الهجمات ردا على قرار إلزام البنوك بنقل مقراتها الرئيسية إلى بدلا من والتي أصدرها البنك المركزي بالعاصمة عدن .

وفقدت القوات الجنوبية عددا من الشهداء بينهم:
١-خلدون مهدي سالم محمد
لحج - كرش - الجريبه
٢- محمد سيف مقبل ثابت .
لحج - كرش -الضاحي .
٣- حامد سيف العزي حميده .
لحج - كرش - الحويمي .
٤- سمير علي عبدالله الفقيه .
لحج - كرش - الحويم
٥-اثير غالب علي سعيد .
لحج -القبيطه- كرش - الجريبه
٦-محمود زيد محسن صالح .
الضالع -الازارق - حماده
٧-حسن شوعي حسن جوبح .
لحج كرش الجريبه.
٨-محمد صالح محسن محمد .
لحج - ردفان -الحبيلين - سليك.
٩- قائد الكتيبة
شهيد /علي صالح حيمد .
الضالع -الازرق - حورة المعفاري.

الجدير ذكره ان بالمحافظتين ، استطاعت ايقاف الهجمات الحوثية وقتل العشرات من عناصر المليشيات والذين مازالت جثثهم في الجبال متناثرة دون اقتراث للقيادات الحوثية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق