اخبار اليمن | بينها ضمان وصول الرواتب بدون خصميات أو عرقلة.. مصدر مقرب من الحوثي يكشف ”أهم بنود” آلية تنفيذ خارطة الطريق!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث مصدر مقرب من جماعة ، عن ما وصفها بأهم بنود الآلية التنفيذية لخارطة الطريق للحل في .

وزعم السياسي والناشط الاجتماعي "الشيخ عبدالعزيز العقاب" أن أهم بنود آلية التنفيذ تتضمن "إعداد مصفوفه مجدوله ومزمنه تتضمن التزامات كل طرف من الأطراف بشكل واضح بما يضمن تجنب الإشكلات السابقة التي وقعت عند تنفيذ الإتفاقيات السابقة، ويتم تشكيل لجنه تفسيرية تكون هي المرجعية لأي خلافات تنفيذية".

كما زعم العقاب وهو مقرب من جماعة عبدالملك الحوثي أن "من بنود الآلية التنفيذية الضامنة لتنفيذ الخطوات الإنسانية: ضمان وصول الرواتب إلى كل من في الكشوفات المتفقة بدون اي تعقيدات أو خصميات أو عرقلة. وضمان تنقل جميع المسافرين بدون اي إعتراض أو توقيف إلا إذا أحدث حدثاً متعمداً يخل بالتهدئة فتتخذ القوانيين النافذة عبر الجهات المختصة".

يذكر أن المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندر كينغ، سيزور المنطقة هذا الأسبوع لبحث عملية السلام في اليمن على ضوء خارطة الطريق الأممية، ووقف هجمات المليشيات الحوثية بالبحر الأحمر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق