اخبار اليمن | جماعة الحوثي تعلن توزيع ”هدايا” للمسافرين من صنعاء إلى مارب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في وقت تواصل المليشيات الحوثية قطع الطرقات الرئيسية بين المحافظتين، قالت وسائل إعلام الجماعة، إنها توزع ما أسمتها بالهدايا للمسافرين من إلى .

وقال الإعلام الرسمي إن المليشيات توزع "هدايا وجبات إفطار" للمسافرين وسائقي وسائل النقل والمارة من نقاطها الأمنية في "الحزام الأمني لمحافظة مأرب".

ووصفت المليشيات الحوثية، علب المياه وحبات التمر المنهوبة من مخازن التجار والمصانع بمناطق سيطرتها بالهدايا وقالت إنها بتوجيهات من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وسخر ناشطون من هذه الهدايا، وقالوا إن الهدية الحقيقية ستكون باستجابة المليشيات للمطالب الشعبية ومبادرات السلطات بفتح طرقات مأرب وصنعاء وتعز وصنعاء وغيرها من الطرقات الرئيسية التي ترفض مليشيات عبدالملك الحوثي حتى اللحظة فتحها من جانبها.

ويسلك عشرات الآلاف من اليمنيين، طرقا وعرة وبعيدة المسافات ومحفوفة بالمخاطر، للتنقل بين المحافظات اليمنية، ما يكلفهم فواتير باهظة الثمن، في الأرواح والخسائر المادية علاوة على ضياع الأوقات وعدم تمكن المرضى من الوصول إلى المستشفيات في المدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق