اخبار اليمن | ضابط عسكري سعودي: ”تكفون يا حوثة إيران طلعت نمر من ورق”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق ضابط عسكري سعودي، على تفاعل نشطاء حوثيين مع حادثة مقتل 7 من ضباط الحرس الثوري الإيراني في القصف الإسرائيلي الذي استهدف سفارة إيران في العاصمة السورية دمشق.

وعبر اللواء أحمد الفيفي، عن سعادته، بسبب أن "نشطاء الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الحوثية تمردغ على حليفتها ايران مردغة ،، شرشحتها والأهم انها اكتشفت أن إيران (نمر من ورق )".

وأضاف مخاطبا "نشطاء " قائلا: "ما الومكم صراحة .. فإيران لديها صواريخ عابرة للقارات، ومسيرات تستطيع أن تصل المحيط الأطلنطي، ومع ذلك كل يوم ينحرون قائد من قادتهم السمان والمهمين".

وأشار إلى أن إيران ستحرك أحد أذرعتها لاستهداف "أي قاعدة أمريكية أو منزل معين يقولون ان فيه جاسوس اسرائيلي .. ويكون الرد عنيف على تلك المجموعة".

وأتم: "تكفون يا رجال يا حوثة لا يقنعونكم تقصفون جهة اسرائيل تنتقمون لهم ، فقد بانوا على حقيقتهم !!.".

وأمس الثلاثاء، أعلن الحرس الثوري الإيراني، عن مقتل 7 من قادة وضباطه في القصف الإسرائيلي الذي طال السفارة الإيرانية في دمشق ليلة الإثنين.

وذكر الحرس الثوري في بيان له أسماء القتلى وهم:

محمد رضا زاهدي
محمد حاجي رحيمي
حسين امان اللهي
مهدي جلالتي
محسن صداقت
علي اقا بابايي
علي صالحي

وأكد البيان أن الحرس الثوري "سيرد على هذا العدوان الصهيوني في الوقت المناسب والمكان المناسب".

وتوعّدت إيران، كما هي عادتها، بالرد على الهجوم الإسرائيلي، وتشير التوقعات إلى احتمال قيامها بشن هجوم عبر الحوثيين في البحر الأحمر، مستهدفةً السفن التجارية التي تمر من هناك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق