اخبار اليمن | كرم يمني: رجل أعمال يُخصص 5 ملايين دولار لإنقاذ مرضى اليمن من عناء السفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الموزع الموسيقي والموسيقار اليمني محمد القحوم عن قصة ملهمة لرجل أعمال حضرمي يُدعى الشيخ عبدالله بن دول أبو خالد، قام بالتبرع بمبلغ 5 ملايين دولار لإنشاء مركز أشعة متقدم في حضرموت.

وذكر القحوم في منشور على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشيخ أبو خالد، رجل أعمال معروف بكرمه وسخائه، وله باع طويل في مساعدة المرضى الذين ضاقت بهم السبل ليتمكنوا من تلقي العلاج في الخارج.

وقد لاحظ الشيخ أبو خالد أن العديد من المرضى يُعانون الأمرين بسبب عدم توفر أجهزة الأشعة في أي من المناطق المحررة في اليمن، مما يضطرهم للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج.

وبدافع من إيمانه بضرورة توفير الخدمات الطبية الأساسية للمرضى في اليمن، قرر الشيخ أبو خالد التبرع بمبلغ 5 ملايين دولار لإنشاء مركز أشعة متقدم في حضرموت.

يهدف هذا المركز إلى توفير أحدث تقنيات الأشعة للمرضى في حضرموت، مما سيُوفر عليهم عناء السفر إلى الخارج لتلقي العلاج، وسيُساهم في تخفيف الأعباء المالية على كاهلهم.

ويُشكل هذا العمل الخيري نموذجًا يُحتذى به من قبل رجال الأعمال اليمنيين، ويُظهر مدى كرمهم وسخائهم ورغبتهم في مساعدة المحتاجين.

وقد حظي هذا العمل الخيري بإشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للشيخ أبو خالد على كرمه وسخائه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق