اخبار اليمن | ”ليس من بينها ايران ”...مقرب من الرئيس الراحل علي صالح يكشف الدول التي أبقت الحوثيين على قيد الحياة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المحامي محمد المسوري، محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، أن لم يكونوا ليصمدوا لولا دعم أمريكا وبريطانيا والأمم المتحدة.

وكتب المسوري على صفحته الرسمية على منصة إكس: "لولا أمريكا وبريطانيا والأمم المتحدة، لما بقي للحوثي باقية. كلما أوشكنا على حسم المعركة، تدخلوا بكل ثقلهم لإيقافها وتوفير الغطاء للحوثي."

وأضاف: "لتقتنعوا جميعكم بأن الصرخة الخمينية مجرد أكذوبة واضحة. لا بيعتبر أمريكا والصهاينة أعداء، ولا هم يريدوا أن ينتهي المحور الإيراني وأدواته."

واختتم المسوري تغريدته قائلاً: "سلام الله عليكم من مكة المكرمة. وسننتصر بإذن الله تعالى. فهذا وعد من الله عزوجل."

التعليق:

تأتي تصريحات المسوري في ظل استمرار الحرب في بين الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا والحوثيين المدعومين من إيران. وتُتهم أمريكا وبريطانيا والأمم المتحدة من قبل بعض الأطراف اليمنية بدعم الحوثيين، وهو ما تنفيه هذه الدول.

وتُعدّ الصرخة الخمينية شعارًا للحوثيين، ويعتبرونها رمزًا لمقاومة أمريكا وإسرائيل.

وتُشير تصريحات المسوري إلى أن الحوثيين لا يملكون عداءً حقيقيًا لأمريكا وإسرائيل، وأنهم يستخدمون الصرخة الخمينية كشعار سياسي لتعبئة أنصارهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق