اخبار اليمن | الكشف عن مخاوف وتوجسات متصاعدة لدى قيادة الحوثيين من لجوء ”واشنطن” لهذا الخيار العسكري!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن مخاوف وتوجسات طارئة لدى قيادة جماعة من لجوء الولايات المتحدة وبريطانيا لخيار الاستهداف المباشر لقيادات الميلشيا على غرار ما حدث في ومؤخرا في .
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن قيادة الجماعة أصدرت توجيهات مشددة وغير معلنة لكافة القيادات العسكرية العليا للميلشيا المشرفة على تنفيذ العمليات العسكرية في البحر الأحمر بتوخي الحذر في تنقلاتها وتجنب استخدام الهواتف النقالة في التواصل فيما بينها أو مع القيادات الميدانية للميلشيا .
وأشارت المصادر الى أن الاستهداف المباشر للقيادات الحوثية المرتبطة بإدارة العمليات العسكرية للميلشيا في البحر الأحمر بات يمثل هاجسا مؤرقا لقيادة الجماعة وبخاصة بعد تصريحات لقيادات عسكرية أمريكية في " البنتاغون " بان اللجوء لمثل هذا الخيار وارد للغاية في ظل رفض وقف تصعيدهم العسكري في البحر الأحمر وتمادي الميلشيا في استهداف ومهاجمة السفن الامريكية التجارية والحربية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق