اخبار اليمن | الكشف عن مخطط حوثي ” لتمييع” قضية محاكمة المتورطين في جريمة التفجير الكارثي برداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت مصادر مطلعة بمديرية " رداع " التابعة لمحافظة "البيضاء " عن توجهات ومخطط لجماعة لاغلاق ملف قضية المتورطين في التفجير الإرهابي الذي تسبب في مقتل عدد من الاسر البريئة في المديرية في 19 مارس الماضي.
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " ان سارعت بنقل ودفن جثامين الضحايا في مديرية" يريم " التابعة لمحافظة "إب" ورفضت مطالب الناجين من الأسر المنكوبة واقارب الضحايا بإرجاء الدفن الى ما بعد محاكمة الجناة والقصاص منهم .
وأشارت المصادر الى أن ميلشيا الحوثي تمارس ضغوط شديدة على المحكمة المختصة بنظر القضية بموجب الاختصاص المكاني للتسويف في القضية وعدم البت السريع فيها بهدف التمييع والتطويل في اجراءت المحاكمة حتي تهدأ عاصفة السخط الشعبي في أوساط سكان مديرية " رداع " وبحيث يتم الربط بين دوافع الجريمة المروعة ومقتل عنصرين من عناصر الميلشيا على يد مالك المنزل الذي تم تفجيرة من قبل الميلشيا وتسبب في انهيار المنازل المجاورة وحدوث كارثة تسببت في مقتل عدد من الأسر البريئة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق