اخبار اليمن | الرئيس العليمي يشيد بموقف مصر وفتح ابوابها لاستقبال اليمنيين الذين وجدوا في ارض الكنانة ملاذهم الآمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن خالص تهانيه للرئيس المصري عبدالفتاح ، وتمنياته له بالتوفيق والسداد في ولايته الرئاسية الجديدة.
جاء ذالك في برقية تهنئة بعث بها فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى اخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك بمناسبة تنصيبه رئيساً لجمهورية العربية الشقيقة.
واشاد فخامة الرئيس، بالتحولات الكبيرة التي شهدتها جمهورية مصر العربية في عهدها الجديد بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مختلف الاصعدة، وبوعي الشعب المصري العظيم الذي اختار استكمال مسار الامن والاستقرار، والتعمير، والتنمية، والبناء تحت قيادته الحكيمة.
كما جدد فخامته، عظيم الثناء بالمواقف المشرفة لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعباً الى جانب وشعبه، وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف، وصولاً الى دورها الاخوي الراهن في التخفيف من المعاناة الانسانية، وفتح ابوابها لاستقبال مئات الاف اليمنيين الذين وجدوا في ارض الكنانة ملاذهم الآمن من بطش المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق