اخبار اليمن | الحوثيون يعتدون على الباعة في إب بعد رفضهم دفع اتاوات للاحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتدى مسلحون حوثيون بالضرب المبرح على الباعة البساطين في مديرية يريم، شمالي إب بعد رفضهم دفع اتاوات تحت إسم الإحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن عناصر حوثية تتبع القيادي السلالي "أبو حيدر السراجي" اعتدت بالضرب المبرح والشتم بأقذع الألفاظ على البساطين في مديرية يريم بشكل همجي بعد رفضهم دفع اتاوات تحت إسم الإحتفال بذكرى استشهاد الإمام علي بن ابي طالب - الخليفة الرابع لرسول الله .
وأضافت المصادر أن المسلحين والذين يعملون في إدارة أمن يريم هددوا الباعة بالسجن في حال رفض تسليم اتاوة مالية لهم الغير قانونية .
وأكدت المصادر ان السراجي اتهم الباعة بعدم احترام وحب الإمام علي والذين يدعون انه جدهم لكن اعمالهم تكشف عكس ذلك تماما .
الجدير ذكره ان صغار الباعة يشتكون من الاعتداءات الحوثية التي تطالهم ، وخاصة من أبو حيدر السراجي، وأبو حاشد الحاشدي، وأبو صفوان القهبري، وأبو عبدالله العشاوي والذين حولون المناسبات الدينية للنهب على مدار الشهر ناهيك عن النهب تحت إسم دعم القوة الصاروخية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق