اخبار اليمن | ”مُشاهدون غاضبون”: حملة على قناة الانتقالي” عدن المستقلة” بسبب ”الأسئلة التافهة”.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت قناة المستقلة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي لانتقادات واسعة من قبل المشاهدين بسبب عرض أسئلة وصفوها بـ "التافهة" خلال برامج مسابقات رمضان.

واعتبر الكثيرون من المتابعين أن مستوى الأسئلة التي طرحت على المتصلين في هذه البرامج كان متدنياً للغاية، ولا يرقى إلى مستوى القناة التي يُفترض بها أن تكون منصة ثقافية وإعلامية هادفة.

ومن بين الأسئلة التي أثارت استياء المشاهدين سؤالاً طرحته مقدمة أحد البرامج، وهو: "ما هو أكثر شعار تردد بالاعلام اليمني خلال ٩ سنوات؟".

وتضمنت الخيارات المتاحة للإجابة على السؤال: "قادمون ياصنعاء" أو "طربال " أو "فرضة نهم".

وعلق أحد المشاهدين على هذا السؤال قائلاً: "سقطت قناة عدن المستقلة سقوط مدوي عقب عرضها لاسئلة تافهه للمتصلين ببرامج مسابقاتها".

وأضاف آخر: "متصل من الشقيق هاهي تسقط بسؤال تافه وغير مهني وكنا نتمنى ان يتم اضافة قادم ضمن الخيارات".

ورأى البعض أن هذه الأسئلة تُظهر مستوى الفهم الضحل لدى القناة للقضايا اليمنية، وتُؤكد على أنها لا تُمثل إلا وجهة نظر فئة معينة من اليمنيين.

ودعا العديد من المشاهدين القناة إلى مراجعة محتواها وإعادة النظر في مستوى البرامج التي تقدمها، بما يليق بسمعتها ومسؤوليتها كوسيلة إعلامية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق