اخبار اليمن | ”إلى متى سيلتزمون بضبط النفس؟”...قيادي حوثي يستنكر صمت إيران تجاه غارات إسرائيل:

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينة له على موقع أكس، عبّر القيادي بمليشيات ووزير التعليم العالي بحكومة المليشيات الحوثية حسين حازب عن استيائه من صمت إيران وسوريا تجاه استهداف إسرائيل المتكرر لرجالهما وسمائهما.

وكتب حازب: "سكوت إيران عن استهداف رجالها من الصف الأول واحداً تلو الآخر، وسكوت دمشق على استهدافها والعربدة في سماها وماها يومياً من الكيان الغاصب، أمر يثير الاستفزاز والاستغراب والشبهة!"

وتساءل حازب: "إلى متى سيلتزموا بضبط النفس والقانون وقواعد الاشتباك مع عدو ينتهك كل قوانين السماء والأرض!؟"

وأضاف: "إنّ الصمت على هذه الانتهاكات المتكررة يعتبر بمثابة ضوء أخضر لإسرائيل لمواصلة عدوانها، ويُشجعها على المزيد من التمادي في غطرستها."

ودعا حازب إيران وسوريا إلى الرد على استفزازات إسرائيل، مؤكداً أنّ ذلك هو السبيل الوحيد لوقف العدوان الإسرائيلي وفرض احترام سيادتهما.

يُذكر أنّ إسرائيل شنت العديد من الغارات الجوية على خلال الأشهر الماضية، مستهدفةً مواقع إيرانية ومواقع تابعة للنظام السوري اخرها ادت الى مقتل قائد الحرس الثوري الايراني في سوريا .

وسخر ناشطون من تدوينة حازب مؤكدين ان ايران تنتظر من الحوثيين ان يقوموا هم بالرد نيابة عنها فهم جنودها وعبيد لها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق