اخبار اليمن | قيادي بالانتقالي يؤكد ان الحوثيين يختارون طريق الحرب ونسف جهود السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو هيئة رئاسة ، فضل الجعدي، أن مليشيا الإرهابية، ذراع إيران في ، اختارت طريق مواصلة الحرب وإشعال الحرائق ونسف جهود السلام.

جاء ذلك في تدوينة نشرها الجعدي على منصة إكس، اعتبر فيها تصعيد الميليشيات على مختلف الجبهات إضافة إلى قيامها بسك عملة فئة الـ100 ريال، دليلاً على أن هذه الجماعة الإرهابية حسمت موقفها إزاء الجهود الإقليمية والدولية لإحلال السلام.

وأشار الجعدي إلى أن مليشيا الحوثي تحاول منذ أسابيع إحداث اختراق في الجبهات الجنوبية عبر سلسلة هجمات متزامنة استهدفت وكرش ويافع، لكن القوات الجنوبية نجحت في التصدي لها وتكبيدها خسائر فادحة.

وأوضح الجعدي أن هذه التصرفات تؤكد أن مليشيا الحوثي لا تزال تضع رهانها على الحسم العسكري، وأنها لا تعير أي اهتمام للجهود المبذولة لإحلال السلام.

ودعا الجعدي المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حازم ضد مليشيا الحوثي، ووقف دعمها من قبل إيران، لضمان إنجاح جهود السلام في اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق