اخبار اليمن | الحكومة تكرم نخبة من قراء صلاة التراويح والقيام في المحافظات المحررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرم وزير الأوقاف بالحكومة محمد عيضة شبيبة، اليوم، نخبة من قراء صلاة التراويح والقيام في المحافظات المحررة، وذلك في مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة .

وأوضح شبيبة في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس، أن هذا التكريم يأتي كجزء من الواجب الذي تقوم به الوزارة في خدمة القرآن الكريم وأهل القرآن الذين يحملون كلام الله عز وجل في صدورهم.

وأضاف شبيبة أن هذا التكريم يأتي أيضاً في ظل حملات القمع التي تمارسها الإرهابية على المساجد وأئمتها ومنع إقامة صلاة التراويح فيها كما حدث مؤخراً في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

وأكد شبيبة على أهمية دور قراء القرآن الكريم في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز الوسطية والاعتدال ومقاومة الأفكار المتطرفة.

وأشاد الوزير شبيبة بجهود قراء القرآن الكريم في إحياء ليالي رمضان المبارك وإبراز جماليات هذا الشهر الفضيل.

من جانبه، عبر القراء المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الأوقاف على هذا التكريم، مؤكدين على عزمهم على مواصلة رسالتهم في نشر القرآن الكريم وتعزيز قيمه السمحة.

حضر التكريم عدد من مسؤولي وزارة الأوقاف وعدد من القراء والعلماء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق