اخبار اليمن | الشرعية تحذر من مخطط حوثي وتحركات عسكرية تستهدف محافظة جنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذرت الحكومة الشرعية المعترف بها دوليًا من مخطط وتحركات عسكرية للمليشيات الحوثية التابعة لإيران، تستهدف محافظة يمنية جنوبي البلاد.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني، إن مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، تصعّد بشكل متواصل في جبهة "الضالع"، بالتزامن مع تحشيد عناصرها في منطقة العود.

مضيفا أن ذلك "يؤكد استمرارها في استثمار التعاطف الشعبي مع مأساة الشعب الفلسطيني، ومسرحياتها في البحر الأحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن، لحشد المقاتلين وجمع الاموال، وتوجيه تلك الامكانات للتصعيد وقصف المدن والقرى في مختلف الجبهات".

وأشار الوزير الإرياني إلى أن "مليشيا الحوثي الإرهابية شنت هجوما في قطاع الثوخب "شمالي غربي جبهة الضالع" باتجاه مواقع شعب احمد وحبيل ناجي وحبيل الحيدري والساحلة، باستخدام الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأكد أن الأبطال المرابطين في تلك المواقع، تصدوا لذلك الهجوم، وفي محور مريس- باب غلق "شمال شرق الضالع"، تم كسر محاولة تقدم لعناصر المليشيا الحوثية وتكبيدها خسائر فادحة، حيث انسحبت تاركة جثث قتلاها في سائلة وادي هجار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق