اخبار اليمن | الحوثيون يمنعون إقامة صلاة القيام في أحد المساجد شمال العاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اكدت مصادر محلية ان المليشيا الحوثية إقامة صلاة القيام في أحد المساجد شمال العاصمة .
وقالت المصادر للمشهد اليمني ان المليشيا الحوثية منعت المصلين من اداء صلاة القيام بجامع الطيب بسواد حنش شمالي العاصمة المختطفة صنعاء وتم الاعتداء على المصلين .
وأضافت المصادر ان المشرف الثقافي في مربع سواد حنش منع المصلين من إقامة الصلاة مهددا أمام الجامع بالسحل وسط غضب شعبي من استمرار من مضايقة المسلمين السنة في .
وفي محافظة ذمار منعت المليشيا الحوثية يوم أمس الشيخ وهبان المودعي إمام وخطيب مسجد ذي النورين شرق مدينة ذمار من أداء صلاة القيام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان .
واجبرت المليشيا الإمام بإبلاغ الناس بإغلاق المسجد أثناء صلاة القيام بدء من هذه الليلة وقامت قوات عسكرية حوثية بتطوق المسجد لمنع اداء الصلاة خوفا من ارتفاع أعداد المصلين والذين يرتادوا المسجد نظرا للتلاوة العطرة التي يمتلكها المودعي .
الجدير بالذكر أن عناصر حوثية تسببت بقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرون في العاصمة صنعاء قبل أكثر اسبوع على خلفية منع إقامة صلاة التروايح في جامع عمر بحي شميلة بصنعاء وتم اعتقال بعض المصلين مازال بعضهم في السجن حتى اليوم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق