اخبار اليمن | ”رؤية استراتيجية وسعادة وتطور وعملية بناء تاريخية لليمن”: اعلامي سعودي يكشف عن خطة لإنقاذ اليمن!”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينه نشرها مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الحكومية على حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أكد الإعلامي السعودي المعروف عبد الله آل هتيلة أن وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان يُدير ملف الأزمة اليمنية بحكمة وحنكة، مشيرًا إلى أن هذا الدور يعكس قدرة الوزير على قيادة عملية صعبة تهدف إلى تحقيق الاستقرار والسلام في اليمن.

وأشار آل هتيلة إلى أن وزير الدفاع يستثمر علاقاته الوثيقة بالشرعية ومختلف القوى اليمنية، وأنه يتمتع بمعرفة دقيقة بمفاتيح هذا الملف رغم تعقيداته.

وأكد أن المملكة العربية السعودية لم ولن تتخلى عن اليمن، وذلك بناءً على الجوار والقربى والمصير المشترك والتطلعات والآمال المشتركة بين البلدين.

وفي ختام تدوينته، أعرب آل هتيلة عن تفاؤله بعودة السلام إلى اليمن وبتحقيق حالة سعادة وتطور غير مسبوق في البلاد، مشيرًا إلى أن عملية البناء والنماء التي ستجري في اليمن ستكون تاريخية.

وبهذا التصريح، يأمل الإعلامي السعودي آل هتيلة في أن يطمئن الشعب اليمني ويعزز ثقته بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وخاصة وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، لإحلال الاستقرار والسلام في اليمن وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في العيش بكرامة ورخاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق