اخبار اليمن | عيدروس الزبيدي يحيي مغاوير القوات المسلحة لأربع دول عربية في ذكرى عاصفة الحزم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدلى ، عضو مجلس القيادة الرئاسي،بتصريحات عشية الذكرى التاسعة لعملية عاصفة الحزم، التي أطلقها العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، استجابة لدعوة اليمنية، في أعقاب الانقلاب المدعوم إيرانيا، في العام 2015.

وقال الزبيدي في منشور له رصده "المشهد اليمني"، إن "ذكرى انطلاقة عاصفة الحزم ستظل علامة فارقة في تاريخنا العربي المشترك، ولحظة تاريخية خالدة هبّ فيها الأشقاء لنصرة شعبنا في معركته المصيرية في مواجهة الاطماع الإيرانية، مجسدين بذلك أبهى صور والأخوّة والمصير الواحد".

وأضاف الزبيدي: "ونحن نعيش الذكرى التاسعة لتلك الليلة المباركة، نتوجه بالتحيّة للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، مثمنين مواقفهم العروبية الأصيلة الى جانب شعبنا، فقد بذلوا الكثير، وما زالوا يواصلون دعمهم الأخوي اللامحدود لإغاثة شعبنا وحماية حاضره ومستقبله".

وأتم بالقول: "كما نتذكر بكل فخر واعتزاز أولئك الابطال الميامين الذين قدموا أرواحهم رخيصة لنصرة شعبنا وحماية أرضنا وفي طليعتهم مغاوير القوات المسلحة السعودية، والإماراتية، والبحرينية، والسودانية، وشهداء قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة الذين لازالوا يروون تراب وطننا الغالي بغزير دمائهم الطاهرة، مدافعين عن حدوده، وحفظ أمنه واستقراره".

الرئيس: نحيي الموقف الشجاع

وأمس قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي: "في ذكرى عاصفة الحزم، نحيي باعتزاز كبير ذلك الموقف الشجاع للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين استجابوا لنداء الواجب الأخوي ومد يد العون لنصرة شعبنا والحيلولة دون سقوط دولته في قبضة المشروع الإمامي المدعوم من إيران".

وأكد الرئيس العليمي خلال منشور له رصده المشهد اليمني، أن "عاصفة الحزم مثلت، رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة، ونقطة أمل فارقة في مسار التضامن العربي، بما في ذلك استمرار الإلتزام القوي من جانب الأشقاء في المملكة ودولة الإمارات بدعم تطلعات الشعب اليمني في بناء دولته الجامعة، وتحقيق السلام والاستقرار، والتنمية في ربوع الوطن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق