اخبار اليمن | الحوثيون يسمحون بتوزيع المساعدات للمحتاجين في رداع بعد منعهم للتجار من بداية رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


سمحت المليشيا الحوثية للتجار وأصحاب رؤوس الأموال وفاعلين الخير من توزيع المساعدات للمحتاجين في رداع بعد منعهم للتجار من بداية رمضان .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان سمحوا للتجار وأصحاب رؤوس الأموال وفاعلين الخير من توزيع المساعدات للمحتاجين في مدينة رداع بعد منعهم للتجار من بداية رمضان .
وأضافت المصادر ان الحوثيين ابلغوا مؤسسة الصلاحي ومؤسسات أخرى بتوزيع المساعدات الغذائية في محاولة حوثية للتهدئة بعد تزايد السخط الشعبي تجاهها وخاصة بعد جريمة "الحفرة " في مدينة رداع .
وأكدت المصادر ان الحوثيين رفضوا توزيع المساعدات منذ بداية رمضان بعد اشتراط المليشيا الحوثية على التجار تسليم المساعدات لها وهي تقوم بتوزيعهن لاستغلال المساعدات لصالحها .
الجدير ذكره ان الحوثيين يشترطوا حضور ابناء الفقراء والمحتاجين للدورات الطائفية وسماع محاضرات زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك ودخول الدورات العسكرية والتوجهه للجبهات كشرط للحصول على المساعدات الحوثية لذلك تحاول ربط المساعدات بها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق