اخبار اليمن | مقتل نجل شيخ قبلي من عمران على يد صديقه بشقته بمدينة سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل نجل شيخ قبلي ينتمي لقبيلة العصيمات في محافظة عمران على يد صديقه والذي ينتمي لنفس المنطقة بعد إطلاق النار عليه بشقته بمدينة .
وقالت مصادر قبلية رصدها المشهد اليمني إن صادق يحيى الغريبي نجل الشيخ القبلي يحيى الغريبي قتل مساء أمس الأول برصاص مسلح من أبناء منطقته وتمكن الجاني من الفرار عقب جريمته التي لم يعرف دوافعها .
وأضافت المصادر ان المتهم قام بإطلاق النار على صادق يحيى الغريبي والذي يعمل في وزارة الصناعة والتجارة ، داخل شقته في مدينة سيئون بمحافظة .
و أكدت المصادر أن الضحية ، قتل على يد صديقه والذي يشاركه السكن ولم يصدر بيان للسلطات الأمنية، حتى الآن، يوضح تفاصيل الجريمة، و أسبابها ، و مصير الجاني .
وبحسب المصادر نفسها فإن القاتل مصاب بحالة نفسية وسبق له ارتكاب جريمة قتل في إحدى قرى محافظة عمران وسط انباء اولية عن اعتراف القاتل بجريمته خلال اتصاله بأحد الضباط في الجيش الوطني والذي ينتمي لعمران أيضا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق