اخبار اليمن | قيادات حوثية تبلغ الأمن والمخابرات تلقيها تهديدات خارجية بعد الغارات الأمريكية - البريطانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أبلغت قيادات حوثية ومرافقيهم ما يسمى بجهاز الأمن والمخابرات عن تلقيهم تهديدات بالاستهداف بعد الغارات الأمريكية - البريطانية مساء أمس الجمعة على العاصمة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني أنهم ابلغوا جهاز الأمن والمخابرات (يشمل جهاز الأمن السياسي ، و الأمن القومي ، والأمن الوقائي وتم دمجهن من قبل بجهاز واحد وتسريح غالبية موظفيه السابقين لصالح عناصر حوثية ) عن تلقيهم تهديدات بالاستهداف بعد الغارات الأمريكية - البريطانية مساء أمس الجمعة .
وأضافت المصادر ان التهديدات وصلت من أرقام خارجية تبدأ أغلبها بارقام 66 و 255 وأرقام أخرى من بلدان مجاورة وفقا لبلاغ القيادات الحوثية والتي جاء فيها تهديدات باستهدافهم في حال استمرارهم في الأعمال العدائية في البحر الأحمر ضد طرق الملاحة الدولية .
وأكدت المصادر ان جهاز الأمن والمخابرات طلب من القيادات الكبيرة عدم استخدام الهاتف وكذلك الحال من مرافقيهم بعد الرد على المكالمات الخارجية المجهولة والتي من خلاها يتم تحديد أماكنهم ونبرات الصوت وفقا للتحذيرات .
وبينت المصادر ان جهاز الأمن والمخابرات حاول تطمين هذه القيادات معتبرا ذلك في إطار الحرب النفسية لترهيب القيادات الحوثية .
وبحسب المصادر فان قيادات المليشيا الحوثية تقوم باستخدام أكثر من رقم تلفون ويتم تغييرهن بشكل يومي وبشكل مستمر واخرون يتم وضع التلفونات مع مرافقيهم والذين لا يتواجدون بجانبهم ويتم استخدام أجهزة اللاسلكي وشبكات النت الأرضية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق