اخبار اليمن | عربات حوثية تنقل أبناء القبائل من محافظتي صنعاء وذمار للتظاهر في مدينة رداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقلت عربات حوثية بينها باصات كبيرة أبناء القبائل من محافظتي وذمار للتظاهر في مدينة رداع بمحافظة البيضاء .

وقالت مصادر قبلية "للمشهد اليمني" اليوم الجمعة ان عربات حوثية جابت قرى محافظتي صنعاء وذمار لنقل أبناء القبائل من المحافظتين لحضور المسيرة الحوثية التي دعا لها زعيم المليشيا الحوثية بمدينة رداع بمحافظة البيضاء بعد عزوف ابناء المدينة عن التظاهر بعد الجريمة الحوثية بحق المواطنين في حارة الحفرة .

وأضافت المصادر ان وفروا وجبات سريعة متنوعة والماء وتم السماح لابناء القبائل بالإفطار كونهم في سفر وتم منح مبلغ 5 آلاف ريال لكل فرد بهدف استقطاب أعداد كبيرة تحت إسم "نصرة غزة" في محاولة لتغطية على جريمة تفجير المنازل في مدينة رداع والتي أوقعت أكثر من 30 قتيلاً وجريحاً.

وتسبب تفجير عناصر لمنازل في حي الحفرة بمدينة رداع يوم الثلاثاء الماضي في دمار وسقوط 8 منازل على رؤوس ساكنيها، ما أدى الى مقتل أسرة كاملة مكونة من 9 أشخاص وإصابة آخرين في الجريمة .

وقوبلت الجريمة باستنكار واسع في الأوساط اليمنية وتحولت إلى قضية رأي عام فيما حاولت الميليشيا التنصل من الجريمة بالقول إنها " تصرفات فردية" وأعلنت إيقاف المتسببين وإحالتهم للمحاكمة وتعويض المتضررين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق