اخبار اليمن | ”الفرصة الأخيرة للتخلص من الحوثي قبل فوات الأوان!”... قيادي بالانتقالي الجنوبي يوجه رسالة لرئيس المجلس الرئاسي بعد جريمة رداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب وضاح بن عطية، عضو ماتسمى الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، رسالة موجهة للأخوة في الشمال بعد وقت قصير من تفجير منازل المواطنين في البيضاء على يد جماعة .

وفي تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في منصة إكس، قال بن عطية: "للأخوة في الشمال، يجب أن تدركوا أن ليس المشكلة، فالجنوب سيظل سندًا وحاضنًا لكم، سواء انفصلنا أم بقي الوضع كما هو، المشكلة الحقيقية هي الحوثي وفرضه الواقع في مناطقكم".

وأضاف بن عطية في منشوره قائلاً: "اليوم، أي شمالي هارب من الحوثي في أي دولة يستطيع زيارة الجنوب والتنقل بين محافظاته، ويحظى بالترحيب، لكن هل يستطيع الشمالي المعارض للحوثي العودة إلى قريته أو مدينته؟ لن يستطيع بالمطلق، وإن عاد، سيعود خاضعًا للجماعة الإرهابية".

ووجه بن عطية كلمة للقيادة الشمالية في ، قائلاً: "لذا، على القيادة الشمالية في الشرعية أن ترسم لنفسها خطًا مستقيمًا وواضحًا نحو تحرير الشمال، وسيكون الجميع معها، أما خط متعرج بسبب الخوف من مستقبل الجنوب، فهذا الأمر ثبتت الأيام زيفه وكذبه وأنه خدعة حوثية تهدف إلى تفتيت الأصوات المعارضة لهذه الجماعة وتعميق النزاع الداخلي".

وختم بن عطية رسالته بالتوجيه إلى رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي، قائلاً: "أرسم خطًا مستقيمًا وواضحًا صوب والكل معك، وهذه آخر فرصة أمامكم لتخليص الشمال من هذه الجماعة السلالية المتخلفة، وإن راحت هذه الفرصة، فلن تجدوا لا جنوبًا يأويكم ولا شمالًا يرحب بكم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق