اخبار اليمن | اندلاع حرائق مفاجئة في صنعاء والحديدة ومأساة حقيقية في مارب .. وخسائر فادحة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشبت ثلاثة حرائق متزامنة، الليلة الماضية، في حوادث متفرقة بالعاصمة ، ومحافظة ، كما نشب حريق آخر بمحافظة مارب.

وقالت مصادر محلية وإعلامية متطابقة، إن حريقا نشب في سوق "الزهراوي" التجاري الواقع في شارع ، بالعاصمة صنعاء، وخلّف خسائر مادية قبل أن يتمكن مواطنون من إخماده وإيقاف تمدده الى المحلات التجارية المجاورة.

وأوضحت المصادر أن الحريق نجم عن ماس كهربائي كاد يتسبب بكارثة بشرية جراء التدافع هربا من توسع دائرة الحريق، وسط حالة الذعر والخوف والهلع الكبيرة من بين النساء والاطفال من المتسوقين.

وأشارت المصادر إلى أن سبب الحريق يتمثل في عدم تنظيم بسطات الباعة وعشوائية شبكة توصيل التيار الكهربائي للمحلات والبسطات.

وفي حادثة مماثلة، التهم حريق هائل محول كهربائي في حي التحرير بجانب المستقبل أمام ملعب الظرافي بصنعاء، حسبما أفادت مصادر محلية، دون أنباء عن خسائر بشرية.

الحديدة

وفي حادث آخر، اندلع حريق في احد المحلات التجارية في شارع موسى بمحافظة الحديدة مخلفا خسائر مادية فادحة.

مارب

وفي محافظة مارب، اندلع، مساء الإثنين، حريق هائل، في مخيم مؤقت للنازحين، بحارة "النصر" خلف المعهد المهني، نتيجة تماس كهربائي مفاجئ.

وتسبب الحريق بمضاعفة معاناة سكان الحي المنكوب من النازحين، بعد أن التهمت النيران كافة ممتلكاتهم الخاصة.

وذكرت المصادر أن محاولات القوات الأمنية في إنقاذ الممتلكات الخاصة بالنازحين فشلت، جراء اشتعال النيران على نطاق واسع في المخيم المجهز من مواد سريعة الاشتعال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق