اخبار اليمن | مالذي حدث في بعض مساجد العاصمة صنعاء واثار صدمة غير مسبوقة للحوثيين !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


شهدت العديد من مساجد العاصمة مظاهر مقاطعة شعبية جماعية لمحاولات فرض الحضور القسري على مرتادي المساجد من المصلين للاستماع للمحاضرات اليومية لزعيم جماعة الحوثي والتي تبث عبر شاشات عرض تم استحداثها في معظم مساجد صنعاء .
وأكد شهود عيان لـ" المشهد اليمني " أن عدد من المساجد بصنعاء شهدت خروج جماعي للمصلين مع بدء بث المحاضرة اليومية لزعيم جماعة الحوثي والتي يتم بثها عبر شاشات عرض تم تثبيتها مع اول أيام حلول شهر رمضان المبارك في معظم المساجد وذلك بالتزامن مع بث وسائل الإعلام الرسمية والتابعة للميلشيا للمحاضرة اليومية لعبد الملك الحوثي .
وبحسب شهود العيان فقد طرأت مشادات كادت ان تتحول الى اشتباكات في بعض المساجد بسبب محاولة عناصر مسلحة من ميلشيا الحوثي اغلاق أبواب المساجد لاجبار المصلين على الاستماع لمحاضرة "الحوثي" وهو ما فشلت فيه الأخيرة جراء تدافع المصلين للخروج من المساجد عقب أداء الصلاة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق