اخبار اليمن | توزيع مساعدات كويتية لمئات الأسر اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الجمعية الكويتية للإغاثة في توزيع 500 سلة غذائية متكاملة على الأسر النازحة والفقيرة بدعم كويتي في محافظتي «» و«» جنوبي اليمن.

وقال نائب مدير مكتب «الجمعية الكويتية للإغاثة» في اليمن عادل باعشن، إن الجمعية قامت بتوزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة بتمويل من جمعية الشيخ عبد الله النوري ضمن حملة «الكويت بجانبكم»، في إطار جهود دعم الفقراء وتخفيف معاناتهم خلال الشهر الفضيل، بحسب وكالة الأنباء الكويتية «كونا».

وأضاف أن هذه المساعدات «ستساهم في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المحتاجة وتوفير الحياة الكريمة لهم التي تأتي كجزء من سلسلة من المبادرات الإنسانية التي تنفذها الجمعية قبيل شهر رمضان وخلاله لتوفير الدعم الغذائي والمعيشي للفقراء والمحتاجين وتخفيف معاناتهم».

وأعرب باعشن عن «شكره وامتنانه للجهود الإنسانية التي تقوم بها جمعية النوري، وتقديمها هذه السلال التي تحتوي على جميع احتياجات الأسر المتضررة من الأغذية والمعلبات لشهر رمضان».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق