اخبار اليمن | أمطار ورياح وارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تحذر مما سيحدث خلال الساعات القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (صعدة، ، المحويت، عمران، ، ذمار، ريمة وإب) خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأشار إلى أن الساعات القادمة ستشهد هبوب رياح قوية على الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج تتراوح سرعتها ما بين (20 - 35 عقدة).

ومن المحتمل أن تكون درجات حرارة مرتفعة أثناء النهار في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية تتراوح ما بين (32 – 38 درجة مئوية).

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة:

1- الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من الاضطراب العالي للبحر وارتفاع الموج قد يصل إلى 6 أمتار.

2- المواطنين (وخاصة المصابين بأمراض الربو) والسائقين في المناطق الصحراوية وشرق الساحل الغربي والمناطق الداخلية المحاذية له من الأتربة والرمال المثارة بفعل الرياح القوية التي تؤدي إلى التدني في مدى الرؤية الأفقية.

3- المواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من الأجواء الحارة.

4- المواطنين في المرتفعات الشمالية الغربية المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الاودية أثناء وبعد هطول الأمطار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق