اخبار اليمن | مقتل مغترب يمني في أمريكا بعد أيام من جريمة مماثلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية برصاص عصابة سطو مسلح، في ولاية كارولينا الجنوبية، الواقعة جنوب شرق الولايات المتحدة، في ثاني عملية من نوعها خلال أقل من أسبوع.

وقالت المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا، في صفحتها على "فيسبوك"، اليوم الاثنين، إن المغترب اليمني الشاب يوسف عبده محمد الصايدي، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، قُتل "قبل قليل" في ولاية كارولينا الجنوبية.

وأضافت أن الشاب الصايدي، الذي تعود أصوله إلى مديرية بمحافظة إب، وسط ، قُتل، اليوم الاثنين بتوقيت اليمن (الأحد بتوقيت الولايات المتحدة) الموافق 7 رمضان، أثناء تعرض المحل الذي يعمل فيه في ولاية كارولينا الجنوبية، لعملية سطو مسلح.

وهذه هي الجريمة في حق المغتربين اليمنيين بالولايات المتحدة الأمريكية هي الثانية في أقل من أسبوع، حيث قتل الشاب خالد الخيلي، الثلاثاء الماضي؛ ثاني أيام شهر رمضان المبارك، في إطلاق نار أثناء عملية سطو مسلح على المحل التجاري الذي كان يعمل فيه بمدينة ستاكتون التابعة لولاية كاليفورنيا، غرب الولايات المتحدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق