اخبار اليمن | قبائل عمران ينفذوا وقفة احتجاجية مسلحة بعد إطلاق الحوثيين سراح متهمين بقتل أحد أبنائهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نفذ رجال القبائل في محافظة عمران وقفة احتجاجية مسلحة بعد إطلاق سراح عصابة متورطة بقتل أحد أبناء المحافظة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن مجاميع قبلية مسلحة من قبائل الجبل وعيال سريح نفذوا وقفة احتجاجية،لليوم الثاني على التوالي للضغط على الحوثيين لإعادة المتورطين بقتل الشاب فؤاد حسين فرحان الشهراني والذي قُتل قبل ثلاثة أيام في منطقة "شوابة" مع العصابة والتي تمتهن تجارة الحشيش والمخدرات في المنطقة .
وأضافت المصادر ان الحوثيين أطلقوا سراح العصابة بعد استلامهم مبالغ مالية كبيرة من العصابة وخوفا من اكتشاف الجهات التي تقف ورائها وسط اتهام للسلطات الأمنية الحوثية باستغلال سلطاتهم الأمنية لتحقيق مصالحهم الشخصية .
وأكدت المصادر ان الحوثيين اغرقوا منطقة "شوابة" بمديرية "ذيبين" بمحافظة عمران، بالحشيش والمخدرات لصالح قيادات نافذة ، وشهدت المنطقة سلسلة جرائم قتل متتالية بحق مواطنين من أبناء قبائل "الجبل" و"عيال سريح"، دون انصاف الضحايا وضبط الجناة.
الجدير ذكره ان الإجتماع القبلي المسلح ضم مشايخ وعقال جبل عيال بينهم الشيخ محمد مجاهد عزيز الحيدري والشيخ بدر علي سنان والشيخ علي ناجي عايض السودي والشيخ بلال صالح عبدة الذرحاني والشيخ معين صالح قايد الشهراني ومشايخ اخرون وجمعا غفير من رجال القبائل .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق