اخبار اليمن | آخر التطورات .. مليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية و تواصل محاصرة منزل الشيخ طعيمان بعشرات الاطقم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكدت مصادر محلية ان ميليشسا بدئت بالدفع بتعزيزات عسكرية فيما تواصل محاصرة منزل الشيخ صالح بن علي طعيمان
منذ الساعة التاسعة من مساء أمس الأحد بأكثر من 30 طقم عسكري.
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان التعزيزات العسكرية الحوثية جائت بعد توافد العشرات من أبناء قبيلة جهم الماربية إلى منزل الشيخ صالح بن علي طعيمان والكائن بحارة ظفار بشارع بالعاصمة والذي تحاصره المليشيا الحوثية بعد تبادل إطلاق النار بين واقارب الشيخ .
وأضافت المصادر ان الحوثيين عززوا عناصرهم الأمنية بقوات من ما تسمى الأمن المركزي والتي تفرض طوقا امنيا على منزل الشيخ طعيمان والمنازل المحيطة به وسط تدخلات قبلية للتهدئة .
وأكدت المصادر ان المشكلة اندلعت بعد قيام مشرف المربع الحوثي بمحاولة منع أمام جامع عمر بشارع تعز بحي السفينة من مواصلة صلاة التراويح بحجة إيقاف الصلاة وسماع محاضرات زعيم الجماعة ومحاولة اختطاف امام المسجد بعد مواصلته الصلاة .
وبحسب المصادر نفسها فإن الشيخ طعيمان حاول منع العناصر الحوثية من اعتقال أمام المسجد واقناع المليشيا الحوثية بعدم منع مساجد الله من الصلاة لكن مشرف المليشيا قام بصفع طعيمان بخده ثم حاول القضاء عليه والتي دفعت الشيخ بالدفاع عن نفسه وقتل المعتدي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق