اخبار اليمن | السفير السعودي”ال جابر” يكشف عن الجهود لحل الأزمة اليمنية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكر السفير محمد بن سعيد آل جابر، سفير المملكة العربية السعودية لدى والمشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، أنه التقى بالمبعوث الفرنسي الخاص للقرن الأفريقي، السيد فريدريك كلافييه، والوفد المرافق له.

وأكد السفير آل جابر أنه تم خلال اللقاء استعراض جهود المملكة العربية السعودية في اليمن على المستويات السياسية والاقتصادية والتنموية والإنسانية.

كما تم بحث الجهود المشتركة والدولية المبذولة لتحقيق التهدئة ودعم جهود الخاص لليمن في سبيل التوصل إلى حل سياسي شامل ودائم للأزمة اليمنية.

تأتي هذه اللقاءات والجهود المشتركة في سياق الحرص الدولي على دعم اليمن وتحقيق الاستقرار فيه، وتعزيز الجهود الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

يجدر بالذكر أن المملكة العربية السعودية تلعب دورًا هامًا في دعم اليمن وتنميتها، وقد قدمت مساعدات ومشاريع تنموية في مختلف المجالات، مع التركيز على تحسين الظروف الإنسانية وتوفير المساعدات الإغاثية للمتضررين من الأزمة اليمنية.

ومن المتوقع أن تستمر الجهود المشتركة بين المملكة العربية السعودية والمجتمع الدولي لدعم اليمن وتحقيق الاستقرار والسلام في البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق