اخبار اليمن | أسرة الشاب ”العرشي” الذي توفي بالسجن المركزي بإب تصاب بالصدمة عند مشاهدة جثته - صورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تفاجئت أسرة الشاب " عيسى العرشي" الذي توفي بالسجن المركزي في محافظة إب، نتيجة رفض المليشيا الحوثية إسعافة الى احد المستشفيات للعلاج تفاجئت باكتشاف آثار تعذيب بعد استلام جثته .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني إن أسرة الشاب "عيسى العرشي" تفاجئت بعد استلامها الجثة يوم أمس السبت والتي يوجد عليها آثار تعذيب والتي تعرض لها في السجن المركزي بمحافظة إب منها ضربة عميقة في جبينه وأثار جلد أخرى في جسمه والتي اعقبها رفض إدارة السجن نقله الى المستشفى للعلاج .
وأضافت المصادر إن السجين "العرشي" تعرض لأبشع انواع الظلم والتعذيب نتيجة للتعذيب وعدم اسعافه لانقاذه من الموت والتي كشفها تقرير الطب الشرعي والذي أكد ان السجين العرشي وصل جثة هامدة .
هذا وطالب أقارب العرشي التحقيق في الحادث ومحاسبة ادارة السجن المركزي وتغييرها جراء جريمة الإهمال المتعمد للسجين المريض والذي أدى لوفاته وتسليم المتورطين في تعذيبه للنيابة العامة لكي ينالوا عقابهم الرادع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق