اخبار اليمن | ”الضالع تُحرج الحوثيين: ماذا لو تم فتح الطرقات؟!”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى محافظ محافظة ، اللواء الركن علي مقبل صالح، أن تكون محافظة الضالع وأبنائها قاطعين للمنافذ البرية في أي مرحلة من المراحل.

وأكد المحافظ في لقاء جمعه مع أعضاء المكتب التنفيذي، بأن السلطة المحلية تدعو منذ سنوات لفتح الطرقات، وأن الضالع على استعداد لذلك متى ما وجدت الآليات المناسبة للتنفيذ، ومنها الإشراف الأممي.

وأوضح المحافظ بأن هم من رفضوا فتح المنافذ البرية، بينما يحاولون اليوم استغلال الفرص عبر وسائل الإعلام لإظهار الضالع وأبنائها بالرافضين لفتح المنافذ، ويلبسون ذلك بدواعي إنسانية لأهداف سياسية، منها تحسين مواقفهم أمام المجتمع الدولي.

وأكد المحافظ بأن الضالع على استعداد للعمل على فتح الطريق أمام المواطنين بعد استكمال الآليات والإجراءات المناسبة لذلك في أقرب فرصة.

ودعا اللواء مقبل الجميع إلى تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، باعتبار الضالع هي رأس الحربة في أي عمل وطني.

وكان الحوثيون خلال الأسبوع الماضي قد حاولوا تسويق مواقفهم العدائية بأغلاقهم للطرقات عبر غطاء إنساني، اتهموا فيها السلطات الحكومية في الضالع برفضها لفتح تلك المنافذ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق