اخبار اليمن | الرئيس العليمي يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة بعد مشاركة ناجحة في مؤتمر ميونيخ للامن الدولي، و مشاورات متعددة مع الاشقاء والاصدقاء في و الفاعلين الاقليميين والدوليين بشأن تطورات والمنطقة.

وقال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، ان رئيس مجلس القيادة الرئاسي سيواصل لقاءات موسعة برئاسة الحكومة والسلطات المحلية، واصحاب المصلحة في الساحة الوطنية دعما لبرنامج الاصلاحات الشاملة في مختلف المجالات، وتحسين مستوى الاداء التنفيذي بموجب قرارات وموجهات المجلس واولويات المرحلة وفي المقدمة جهود تعزيز الامن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الاخرى. بحسب وكالة سبأ.

كما سيطلع الرئيس على الاجراءات المتخذة لتأمين الخدمات، و السلع والاحتياجات الاساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، والحد من تداعيات التضخم الحاد، والتقلبات السعرية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، والسفن التجارية في المياه الاقليمية والدولية بدعم من النظام الايراني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق