اخبار اليمن | إيقاف الرحلات إلى السعودية عبر ميناء الوديعة.. وإعلان للجهات الرسمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري عن إيقاف الرحلات البرية إلى السعودية، عبر منفذ الوديعة بسبب الزحام الشديد وتكدس المسافرين.
وقالت الهيئة في تعميم لها، أنه، بناءً على التقارير المرفوعة إليها من ميناء الوديعة البري وغرفة العمليات بالهيئة بشأن عودة التكدس وازدحام المسافرين في ميناء الوديعة البري ونقطة الفرز بمديرية العبر، فقد تقرر “تأجيل رحلات المغادرة يوم السبت الموافق تاريخ 16 مارس الجاري حتى إشعار آخر”.

وأكدت الهيئة أنها ستعلن لاحقًا جدول مواعيد انطلاق ووصول الرحلات من جميع المحافظات ، وذلك حفاظًا على سلامة المسافرين، وتجنب انتظارهم في الصحراء لمدة طويلة.

ودعت الهيئة جميع شركات نقل الركاب الدولية الالتزام بما جاء في التعميم.. مشيرة الى انها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من يخالف ذلك.
ويشهد منفذ الوديعة البري ازدحامًا كبيرًا جراء تدفق آلاف المواطنين اليمنيين لأداء مناسك العمرة، ما أجبر الجهات المختصة لإيقاف الرحلات أكثر من مرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق