اخبار اليمن | هذه المحافظات على موعد مع أمطار رعدية خلال الساعات القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة، على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحيانا على أجزاء من (صعدة، ، المحويت، عمران، ، ذمار وريمة).

وأشار إلى ارتفاع درجات الحرارة في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية بسبب تلاشي الغطاء السحابي والرياح تصل أقصى سرعة لها 20 عقدة في الصحارى تعمل على إثارة الأتربة والرمال.

ومن المحتمل أن يشهد جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج نشاطًا للرياح تصل أقصى سرعة له 32 عقدة.

ودعا المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر المواطنين في المرتفعات الشمالية الغربية المتوقع هطول الأمطار عليها لأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول وبطون الاودية أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذر الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر في جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

كما نبه المواطنين في مناطق وسط وجنوب الساحل الغربي والمناطق الداخلية المحاذية له من الأتربة والرمال المثارة بفعل الرياح النشطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق